Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 15/11/2017

مركز التعليم المستمر يعقد الملتقى الألكتروني الخامس


عقد مركز التعليم المستمر وبالتعاون مع مركز ابن سينا ملتقى جامعة بغداد للتعليم الالكتروني الخامستحت شعار “بتجارب وتطبيقات التعليم الالكتروني نرتقي بالعلم والمعرفة”.

وأشار رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول خلال كلمته الى أن نظام التعليم يبحث دائماً عن أدوات وطرق تعلم جديدة لكي يتبناها داخل نظامه لتحسين عملية التعلم، اذ ان احدى تلك الادوات الاكثر تقدماً هي التعليم الالكتروني الذي انتشر كاداة حديثة ومهمة عن طريق انتشار الانترنيت، مبيناً ان التعليم الالكتروني لا يسعى لإعتماد التعليم التقليدي بل لدعم عملية التعلم بوسائل جديدة وتسهيلها لتتصف بالمرونة في المكان والزمان. 
هذا وهدف المؤتمر الى تعميق استخدام مفهوم التعليم العالي، فضلاً عن اكساب مهارات التواصل والتبادل المعرفي ونشر الوعي بثقافة التعليم الالكتروني، وتوظيف تطبيقات التعليم الالكتروني في الجامعات والكليات في العملية التعليمية، اضافة الى الاطلاع على تجارب القطاع الخاص في مجال التعليم الالكتروني.
ويذكر انا لملتقى قد عقد بحضور المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف فضلاً عن مشاركة عدد عن وزارات الدولة ومؤسساتها والجامعات والشركات المختصة بالتعليم الالكتروني. 

Comments are disabled.