Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/12/2017

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم احتفالاً بيوم النصر الكبير


أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد احتفالية بهيجة بحضور عميدها الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي وأعضاء مجلس الكلية، إضافة إلى رؤوساء الفروع العلمية ومدرات الشعب والوحدات، ومنتسبي وطلبة الكلية، وشخصيات من مؤسسات إعلامية تابعة لمديرية الحشد الشعبي المبارك.


واشاد الأستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي في  كلمته ببطولات  قواتنا الأمنية بكافة صنوفها وفصائل الحشد الشعبي المبارك والنصر المؤزر الذي تحقق على أيدي هؤلاء الأبطال على عصابات داعش الاجرامية  وضرورة الحفاظ على هذا النصر بتلاحم جميع العراقيين باختلاف طوائفهم وقومياتهم وانتمائاتهم السياسية.

وأضاف الربيعي: أن العراق أمانة كبيرة في أعناق العراقيين، وعليهم صيانة هذه الأمانة بأرواحهم، وأن الدماء التي سالت في جبهات الوغى كان عنوانها الرئيس والوحيد هو حب الوطن وافتدائه بالغالي والنفيس.

وضمت فقرات حفل مشاركة للشعراء الذين امتعوا المحتفلين بأبيات الشعر متغنين ببطولات العراقيين ومآثرهم الإنسانية التي وقفت لها احتراما جميع شعوب الأرض الشريفة.

وكانت فرحة طلبة الكلية بالنصر لا توصف والتي عبروا عنها بشتى الطرق كلاً حسب ما يشعر به فتعالت الأهازيج والهتافات والدبكات والرقصات العفوية لتسجل يوماً جميلاً انتهى بالدعاء لله أن يعم الأمن والآمان على جميع العراقيين تحت خيمة وطنهم العراق.

Comments are disabled.