Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 18/12/2017

جامعة بغداد تحتضن الاحتفال المركزي بالنصر الكبير على عصابات داعش الارهابية


احتضنت جامعة بغداد الاحتفال المركزي التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتعاون مع جامعة النهرين بالنصر الكبير الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية . 

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى في كلمة القاها في الحفل إن النهوض بمهمة مكافحة الفكر الداعشي الذي أنتج تلك العصابات الإرهابية يقع على عاتق الجميع وبحسب كل موقع في خارطة الانتصار، موضحاً ان ذلك لا يتحقق الا بسد الثغرات التي قد يستثمرها المغرضون، مبيناً أن أولى الخطوات المكملة لهذا النصر الكبير تبدأ من الشعور بالمسؤولية تجاه هذا الوطن وتطبيق القانون والحفاظ على نزاهة العمل داخل المؤسسات ومحاربة الفساد والمفسدين، حيث ثمن العيسى تلك التضحيات الخالدة التي سطرها الشهداء والجرحي في الدفاع عن أرض العراق.

وتضمن الحفل كلمات وتهاني ألقاها رئيسا جامعتي بغداد والنهرين الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول والاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب اللذان اشادا بالموقف الوطني لكل العراقيين في صناعة النصر الكبير على داعش الارهابي. 

هذا وحضر الحفل شخصيات أكاديمية وعسكرية وجمع غفير من التدريسيين والطلبة، اذ تم تكريم عدد من القادة العسكريين الذين قادوا معارك التحرير أسهموا بالجهد الوطني والإعلامي لتحقيق الانتصار، فيما تقدمتهم والدة أحد شهداء الحشد الشعبي>

  

Comments are disabled.