جامعة بغداد تفتتح معرض الوظائف السنوي الخامس


Print Friendly, PDF & Email

جامعة بغداد تفتتح معرض الوظائف السنوي الخامس


افتتحت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة بغداد معرض الوظائف السنوي الخامس على اروقة المكتبة المركزية وبحضور وزير التعليم التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى. 

واكد العيسى ان القطاع الخاص شريك أساسي في إنعاش فرص التوظيف، مثمناً دور مؤسسات القطاع الخاص التي تسهم في توفير فرص التدريب والتطوير والتوظيف للخريجين بمختلف الاختصاصات، كونها تسهم  بشكل كبير في تهيئة الخريجين لدخول سوق العمل بعد اكتسابهم الخبرات خلال مدد التدريب العملي في تلك المؤسسات.

من جانبه اكد الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد ان المعرض جاء انطلاقاً من هدف الجامعة لتدريب وتوظيف الخريجين الشباب، من خلال الانفتاح على القطاع الخاص كونه يمثل الركيزة الاساسية في بناء اقتصاد البلد وشريك مهم في تطور الاقتصاد الوطني من خلال تطوير نوعيه المنتج الوطني واستقطاب الخريجين وتأهيلهم وتوظيفهم .

وتضمن المعرض مشاركة عدد من الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص في مجالات الخدمات المصرفية وتقنيات المعلومات والتنمية الصناعية والبشرية وقطاع الاتصالات وشركات الصناعات الغذائية ومنظمات التنمية البشرية والتدريب والتأهيل وبعض المؤسسات الحكومية والهيأت الدبلوماسية والمنظمات الدولية.

Comments are disabled.