Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 09/04/2018

جامعة بغداد تكرم الطلبة الأوائل وتدعوهم للإسهام في بناء العراق الجديد


نظمت جامعة بغداد /قسم شؤون الطلبة والتصديقات وبالتعاون مع شركة زين للاتصالات احتفالية تكريم الطلبة الأوائل على الجامعة والكليات للعام الدراسي (2017/2016) .

اذ قالت ممثلة رئيس جامعة بغداد عميدة كلية العلوم للبنات الاستاذ الدكتورة احلام محمد فرحان  أثناء كلمتها في حفل تكريم الطلبة والطالبات ان هذا الانجاز الذي حققه الطلبة على الرغم من الظروف التي مر بها البلاد خلال مراحل دراستهم يدل على الرقي المعرفي لهذه الكوكبة المميزة، كما هنأت عائلات الطلبة والمدرسين الذين اسهمو في إيصال تلك الكوكبة المباركة الى منصات التتويج تلك داعية أبنائها الطلبة الى ترجمة تفوقهم هذا في بناء العراق الجديد.

وأضافت الدكتورة فرحان أن أم الجامعات تنظر الى هؤلاء الخريجين  وكأنهم رسل العلم في نقل الصورة الحقيقية عن كل ما تلقوه من علم ومعرفة وتطبيقية في مواقع العمل بعد التخرج.

 مشددةً على ان العلم والمعرفة والثقافة هي سبيل العراق في التقدم والنهوض وفي مواجهة اعدائه حيثما كانوا .

من جانبها قالت ممثلة قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة زين العراق السيدة وطن الطائي ان مشاركة أم الجامعات في هذه الاحتفالية نابعة من شعورنا بالمسؤولية الوطنية تجاه هذه النخبة من علماء الغد فكانت شركة زين حريصة ان تكون لها بصمة في تكريم هؤلاء الطلبة فأقدمت على تقديم بعض الهدايا التي تسهم في مساعدة ابنائنا الطلبة بالاستمرار في مواكبة التطور التكنلوجي.

Comments are disabled.