Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 19/02/2014

ابن رشد بغداد تفتح افاق التعاون مع المحافظة وتقيم معرضا فنيا في الهواء الطلق

أقامت وحدة النشاط الفني والرياضي في كلية التربية للعلوم الإنسانية ابن رشد جامعة بغداد معرضا ومرسما فنيا منوعا، ومرسما حرا في الهواء الطلق وعلى حدائق الكلية، قدمت فيه أعمالا تشكيلية منوعة فضلا عن مشاركة الطلبة في الرسم الحر بأشراف مديرة الوحدة الدكتورة فضيله الموسوي.  .
ويهدف هذا المعرض الذي أقيم ضمن المساعي الحثيثة لعميد الكلية الأستاذ الدكتور كاظم كريم لتبني مواهب الطلبة ورعايتها، وتحفيزهم على المشاركة في الأنشطة الفنية لكسر حاجز الخجل والخوف لدى الطلبة من ممارسة هذه الفنون لاخراج المواهب الفنية والابداعية في المجالات كافة .
 وكانت ابرز المخططات المشاركة في المعرض للطالب (احمد محمد) من المرحله الاولى قسم اللغه العربية والتي تضمنت رسم صور شخصية وتخطيطات متنوعة .
وعلى صعيد اخر استقبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور كاظم كريم رضا الجابري رئيس هيئة الخدمات وعضو لجنة التربية والتعليم في محافظة بغداد السيد علي جاسم خليفة الحميداوي.
وتناول اللقاء موضوع الخدمات، إذ تم استعراض نبذة عن تجارب العالم في توفير الخدمات في القطاعات المجتمعية، مؤكدا في حديثه على التخطيط الصحيح في تنفيذ الأعمال الخدمية لمحافظة بغداد ومن بينها مشاريع بغداد عاصمة للثقافة العربية لعام 2013 والتي يجب أن تحضى بأفضل الخدمات في المجالات كافة .
واتفق الطرفان على فتح افاق التعاون المثمر في مجال البناء والاعمار والخدمات بما يسهم في تعزيز المسيرة العلمية للتعليم العالي في العراق الجديد .

 

Comments are disabled.