Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 24/04/2014

طب اسنان بغداد تشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية وتقيم معرضاً للفنون التشكيلية


شاركت كلية طب الاسنان بجامعة بغداد في المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته (47) والذي اقيم في المملكة الاردنية الهاشمية .
وتمثلت مشاركة الجامعة بعميد الكلية الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح، وتضمن مناقشات اللجنة العلمية والثقافية للمؤتمر والمتكونة من دول مختلفة منها، السودان , الاردن, الامارات, لبنان، مصر, فلسطين, اذ تم طرح امور عدة من ضمنها تقرير الامانة العامة للاتحاد حول الجمعيات العلمية للكليات المتناظرة والمجلات العلمية المتخصصة للجمعيات ومجلة الاتحاد، فضلا عن مناقشة الندوات والمؤتمرات العلمية, وسبل التعاون بين الاتحاد والمنظمات العربية والاقليمية والدولية, الى جانب مناقشة جائزة اتحاد الجامعات العربية للباحث العربي المتميز .
يذكران اللجنة المشكلة في المؤتمر كانت برئاسة الدكتور احمد المصطفى حياتي مدير جامعة الخرطوم والاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح عميد كلية طب الاسنان في جامعة بغداد .
وعلى صعيد اخر افتتح الاستاذ المساعد الدكتور علي حسين الحسيني معاون عميد كلية طب الاسنان للشؤون الادارية المعرض الرابع للفن التشكيلي في الكلية الذي بمشاركة العديد من الاساتذة والطلبة المبدعين، إذ تميز بلوحاته التشكيلية المعبرة عن الفلكلور العراقي ومورثه, ولوحات عن جامعة بغداد وكلياتها ولوحات تشكيلية مختلفة اخرى.

Comments are disabled.