Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 12/05/2014

طب بغداد تقيم مهرجانها السنوي للرياضة والفنون


نظمت كلية الطب بجامعة بغداد مهرجانها السنوي الفني الثقافي لنتاجات طلبة الكلية وطالباتها والمتضمنة اعمالا يدوية ومبتكرة ولوحات تشكيلية ورسومات كرافك فضلا عن الاعمال الفكرية والادبية والثقافية .
وياتي هذا المهرجان السنوي الذي تعده الكلية ملازما لمسيرتها العلمية المتخصصة بالطب وجزءا من النشاطات اللاصفية، ليعبر فيه  الطلبة عن مشاركات ادبية وثقافية ابداعية متمثلة بالقصائد الشعرية المتنوعة، فضلا عن مشاركات لنتاجات يدوية تحاكي الحياة العامة ومتطلباتها ورسومات ولوحات تشكيلية واعمالا فنية عبر الطلبة فيها عن ابداعاتهم ومواهبهم الفنية التي تعكس تميز الطالب في النواحي العلمية والثقافية والفنية .
وحضر المهرجان عدد كبير من طلبة الكلية وتدريسييها الذين ابدوا اعجابهم بما قدم وعرض في هذا المهرجان الفني .
وعلى صعيد اخر اقامت كلية الطب مهرجانها الرياضي السنوي لكرة القدم على ملاعب الكلية يتنافس فيه فرق اقسام الكلية بمشاركة الطلبة الذين تميزوا باداء رياضي عالي وحرفية في اللعب .
وانتهى المهرجان الرياضي باقامة المباراة النهائية بين فريقي المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة انتهت بفوز فريق المرحلة الثالثة بعد ان خاض مباراة تميزت بالروح الرياضية الوثابة والحرص على تحقيق الفوز .
 و بعد انتهاء المبارة وزعت الجوائز التقديرية والكؤوس على الفرق الفائزة، والتي حضرها وساهم بتوزيعها معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر الشكرجي ومسؤول النشاط الرياضي و لفيف من اساتذة الكلية وطلبتها .

Comments are disabled.