Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 12/05/2016

اندماج العلم بالإبداع – مؤتمر ومعرض كلية الصيدلة

بالبحث والابتكار نطور علم الصيدلة

   مؤتمر الدراسات العليا العلمي الأول في كلية الصيدلة خطوة غير مسبوقة نحو الرصانة العلمية والتقدم العلمي لجامعة بغداد لما احتوى على كما هائلا من المنتوجات النوعية للبحوث العلمية ولمنتجات الطلبة ومعرض نوعي للأدوية والصناعات الدوائية ومعرض لرسومات الطلبة بالوان زيتية ومائية عبرت عن قدرة وإبداع الطلبة في اكثر من حيز ومجال، والذي شكل منعطفا جديدا في علوم الصيدلة غير التقليدية، لتنطلق الجامعة بوتيرة جديدة من العلوم، أفتتح المؤتمر والمعرض النوعي في أجواء أكاديمية ترتقي لمستويات دولية وليس محلية فحسب لما جاء المؤتمر ببحوث علمية قيمة لطلبة الدراسات العليا، أمام أساتذتهم والضيوف وبعض أعضاء مجلس الجامعة.

  رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبدالحسين وهو يفتتح المؤتمر والمعرض بيّن في لقاء خاص لمكتب القناة الجامعية والموقع الالكتروني من أن الطلبة هم الخزين الحقيقي للجامعة وما تمتلك من قدرات علمية جادة، لاسيما مع ما قدمه الطلبة في المؤتمر من بحوث مميزة ترتقي لمستويات عالمية وليس محلية فحسب وهو ما تطمح له الجامعة في أن تواكب التطورات العلمية في العالم.

   فريق الموقع الالكتروني ومكتب القناة الجامعية رافقوا التظاهرة العلمية ووثقوها بجملة من اللقطات الفوتوغرافية والمشاهد الفيديوية.  

 


Comments are disabled.