Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 18/06/2016

جامعتنا الأولى في الـ QS العالمي 2016

 

    الرصانة العلمية التي تتمتع بها جامعتنا وإصرارها على أن تكون في المقدمة دائما، تفوقت جامعتنا مجددا وللسنة الثالثة على التوالي على سائر الجامعات العراقية وعلى أعداد هائلة من الجامعات العربية الرصينة وعدد من الجامعات العالمية، وهذا النصر جاء بعد حرص الجامعة ومتابعتها المستمر لمجريات العملية التربوية والتعليمية مع الطلبة والأساتذة والبحوث العلمية التي باتت اغلبها بحوثا عالمية مع مجلات الامباكت فاكتر.

  مع المتابعة المستمرة والحرص للجامعة لاسيما مع ايام الامتحانات وايام رمضان الخير نالت جامعتنا المركز الاول على سائر الجامعات العراقية في تصنيف  QS العالمي للجامعات لعام 2016  وللعام الثالث على التوالي، وكما نالت جامعتنا المركز الخامس عشر عربيا  ضمن احسن 15 جامعة عربية ، فيما وقعت جامعات بابل والنهرين والمستنصرية بضمن احسن 50 جامعة عربية.

  أ.د. علاء عبدالحسين رئيس جامعة وهو يقوم بجولة ميدانية لتفقد الامتحانات النهائية وامتحانات الرصانة العلمية في أجواء غير تقليدية لاسيما مع أيام شهر رمضان المبارك وأيام العطلة الرسمية، والتي تنم على متابعة الجامعة مسيرتها العلمية بغض النظر عن الظروف والعطل الرسمية وما إلى ذلك، أوعز رئيس الجامعة الى المتابعة والحرص المستمر وتجاوز الاستثناءات وتطبيق التعليمات المهنية والأكاديمية الرصينة المتبعة في ارقى الجامعة العالمية، وبين إن هذه الانتصارات جاءت بالتزامن مع انتصارات وطننا وجيشنا الباسل في الفلوجة التي حررها جيشنا والحشد الشعبي من براثن المجرمين والقتلة والإرهابيين، والتي تؤكد للعالم إن العراق يتقدم ولا يتوقف أبدا إن شاء الله تعالى.
وبهذه المناسبة يتقدم السيد رئيس جامعة بغداد بالتهنئة الخالصة لجميع منتسبي جامعة بغداد من تدريسيين واداريين وطلبة ونثمن ونبارك جهود جميع من ساهموا في هذا الانجاز النوعي للجامعة وعلى كافة الاصعدة .

 لمزيد من التفاصيل يمكن الاطلاع على الرابط الأتي:-

http://www.topuniversities.com/universities/university-baghdad#323287



Comments are disabled.