Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 23/01/2014

اعلام بغداد تبدأ باستضافة شخصيات إعلامية لنقل تجاربها في العمل الميداني

استضافت كلية الاعلام جامعة بغداد مدير قناة العراقية الرياضية حمزة حسين للحديث عن تجربته العملية في مجال الاعلام.
وقال الاستاذ المساعد الدكتور حسين علي نور معاون العميد لشؤون الطلبة إن” الكلية تحرص على استضافة شخصيات اعلامية وتقافية وادبية وسياسية للحديث عن تجاربها في مجال اختصاصها وفتح باب الحوار المباشر مع تلك الشخصيات المستضافة والطلبة لتطوير امكانياتهم المهنية”.
واضاف إن” الكلية ارتأت ان يكون ضيفها للاسبوع الحالي مدير قناة العراقية الرياضية حمزة حسين لتعريف الطلبة بتجربته الاعلامية”.
مشيراً الى إن” الطلبة وفي اقسام الصحافة والاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة نظموا حواراً مباشراً من خلال طرح الاسئلة على الضيف وبما ينسجم مع الجانب التطبيقي الذي تعتمده الكلية خلال السنتين الماضيتين”.
وبين الموسوي إن” الطلبة ومن خلال تلك الاستضافات يكسبون مهارات تحريرية في مجال فن الحوار او المقابلة الصحفية والحديث الصحفي وتطوير امكانياتهم في كيفية اعداد الاسئلة وترتيبها وكيفية طرحها والحصول على اجابات وكيفية تحويلها الى مادة صحفية صالحة للنشر”.
واكد معاون العميد لشؤون الطلبة على إن” الكلية اعتمدت ومنذ فترة ليست بالقصيرة على الجوانب التطبيقية وبنسبة 50% مقارنة بالجوانب النظرية لما لها من اهمية في اعداد مخرجات اعلامية تمتلك مهارات تحريرية صحفية في مختلف الفنون”.

Comments are disabled.