Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 30/01/2014

الفنون الجميلة في جامعة بغداد تقدم خبراتها الفنية إلى طلبة كلية الإعلام في جامعة واسط

أستقبل قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية في كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد وفدا من طلبة كلية الإعلام في جامعة واسط بصحبة التدريسي سلام يوسف انطلاقا من السعي إلى توطيد العلاقات البناءة بين الجامعات العراقية .
و كان في استقبال الوفد الزائر رئيس قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية  الأستاذ الدكتور رعد عبد الجبار ثامر والدكتور متي عبو بولص إستاذ التصوير التلفزيوني.
 و كان الهدف من الزيارة الإطلاع على الأستوديو التلفزيوني في القسم و التعرف على محتوياته وماهية عمله وآليات العمل بين أعضاء الطاقم التلفزيوني من عمليات الإنتاج والتصوير التلفزيوني للإعمال الدرامية وغير الدرامية .
وشملت الزيارة أيضا التعرف على هذا القسم الذي يشمل المختبرات والورش المتكاملة مثل (مختبر التصوير الفوتوغرافي)، ( مختبر الدوبلاج)، (مختبر الطبع والتحميض للأفلام السينمائية)، (قاعة العرض السينمائي)، (مختبر المونتاج السينمائي)، (مختبر المونتاج التلفزيوني)، (الاستوديوهات التلفزيونية).
وقد قام القسم مؤخرا بتهيئة جميع الأجهزة والمعدات المتكاملة حتى غدا القسم مؤسسة إنتاجية متكاملة بدءا من المنهج إلى المختبرات وانتهاء بالانجاز النهائي لمشاريع التخرج الخاصة بالطلبة،  وأصبحت جميع المراحل الفنية الإنتاجية تنجز في القسم من دون الحاجة إلى مساعدة من جهات أخرى، كما شهد في ما بعد خطوات نوعية وعلمية مواكبة للانجازات العلمية على مستوى العالم ومنها إنشاء وحدة المونتاج لمشاريع الطلبة باستعمال الحاسوب .

Comments are disabled.