Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 19/02/2014

عيادة طب الكندي في جامعة بغداد تستمر في تقديم خدماتها بالتخصصات كافة

يستمر المكتب الاستشاري لكلية طب الكندي في جامعة بغداد بتقديم خدماته ضمن العيادة الاستشارية الطبية مع مختبراتها في شعبها وردهاتها ومختبراتها وملحقاتها لتقدم خدماتها لعموم المواطنين وذلك انسجاما مع شعار “الجامعة في خدمة المجتمع” .
وتتكون هذه العيادة التي بدات العمل منذ أربعة أعوام من اثنا عشرة غرفة للأطباء موزعة في اختصاصات، الباطنية، والجلدية، والجراحة، والعيون، والانف والاذن والحنجرة، والأطفال، والنسائية، والتخصصات الجراحية.
كما تحتوي هذه العيادة المتخصصة على صالات للعمليات الصغرى، والتنظير للجهاز الهظمي، والاشعة الرقمية، والسونار، والدوبلر،  ومختبرات البايوكيمائية والبيولوجية والسيرولوجية، ومختبر فسلجة (هولتر، التخطيط، وتخطيط الإجهاد، والفحص، ووظائف الرئة)، فضلا عن الصيدلية .
يذكر ان كلية طب الكندي في جامعة بغداد تعد من الكليات الحديثة مقارنة مع كلية الطب الام ومع ذلك فقد اثبتت هذه الكلية الفتية وجودها بين كليات الطب الاخرى وفي المجالات الطبية والصحية كافة، ملبية الاحتياجات الصحية للعراق وبرفد المجتمع بأطباء ذوي مستوى عالي من المعرفة والخبرة، فضلا عن اقامة العديد من المؤتمرات والندوات العلمية والحلقات الدراسية وضمن نشاطات دورية في الكلية .
وتعمل للوصول الى مواقع متقدمة بين الكليات الطبية العراقية، وعلى اساس اقليمي ودولي وفي تعزيز برامج الرعاية الصحية ذات المعيارية العالية خدمة للمجتمع العراقي واحتياجاته الصحية، وخلق نظام تعليمي يهدف لتخريج اطباء اكفاء وقادرون على تلبية الاحتياجات الصحية للفرد والمجتمع وعلى اساس وطني ودولي .

Comments are disabled.