Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 22/02/2014

إقامة مهرجان رياضي في سياسية بغداد لتعزيز أواصر المحبة بين الطلبة

نظمت كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد مهرجانا رياضيا بمناسبة (عيد الحب) وذلك لتوثيق وتعزيز أواصر المحبة بين طلبة الجامعة وتدريسييها .
وجاء تنظيم المهرجان الذي نظمته وحدة النشاط الرياضي في الكلية متضمنا فعاليات رياضية وثقافية مختلفة، منها لعبة (جر الحبل) والقاء قصائد شعرية تتغنى بحب الوطن والعلم والجامعة، وإقامة مسابقات ثقافية انتهت بفوز ثلاثة من طلبة  كليتي العلوم السياسية والاعلام، فضلا عن إقامة مبارة بكرة القدم بين الكليتين انتهت بفوز كلية العلوم السياسية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف والتي شهدت حضورا جماهيريا ورياضيا كبيرا .
وأشار الحضور الى ان هذا المهرجان الرياضي جاء بالتزامن مع عيد الحب لتوثيق أواصر المحبة بين الشباب وتفعيل الحركة الرياضية والثقافية بين طلبة الجامعة، وغرس حب الوطن بين الشباب والمساهمة في دعم القوات الأمنية في تصديها للارهاب الاعمى .
وفي نهاية المهرجان وزعت الهدايا على الفرق المشاركة، وقدمت الدروع التذكارية للضيوف الحاضرين ومنهم عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي، ومعاونته للشؤون الإدارية الدكتورة نزهت الدليمي،  فضلا عن الصحفيين الذين قاموا بتغطية وقائع المهرجان .

Comments are disabled.