Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/03/2014

مجلة العلوم الاقتصادية في جامعة بغداد تحصل على مركز متقدم في الموقع الالكتروني للمجلات العلمية العراقية iasj

حصلت مجلة العلوم الاقتصادية والإدارية الصادرة عن كلية الإدارة والاقتصاد  جامعة بغداد على شكر وتقديروزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة إحراز المجلة المذكورة على مركز متقدم  لبحوثها المرفوعة ضمن اصدارات أعدادها على الموقع الالكتروني للمجلات العلمية العراقية iasj .
 ويعد هذا الإنجاز  العلمي والشكر الذي حصلت عليه من وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي  الأستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد،  يشكل نجاحا وخطوة بالاتجاه الصحيح لتسويق نتاجها العلمي، و تتويجا لنجاح مشروع الموقع الالكتروني للمجلات العلمية العراقية .
   ومن جانبه ثمن رئيس تحرير المجلة  الأستاذ الدكتور سعد علي حمود العنزي الدور الفاعل لهيئة تحرير المجلة وتظافر جهود العاملين فيها الذي وصل بها الى تحقيق هذا المنجز العلمي المتميز.
 وياتي هذا الانجاز نتيجة للالتزام العالي للمجلة وحضورها المستمر لاجتماعات قسم الشؤون العلمية في الجامعة، والدورات المقامة في دائرة البحث والتطوير، وكان ثمرته تحقيق رقم قياسي لرفع جميع بحوث أعدادها على الموقع المذكور، ومساهمةً منها للحد من قضية السرقة العلمية للبحوث العلمية وإنجاح فكرة الموقع الالكتروني للمجلات العلمية للخروج والانفتاح إلى دور النشر والفهرسة العالمية.

Comments are disabled.