Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/03/2014

العلاقات العامة في جامعة بغداد يستضيف الروائية ميسلون هادي

إستضاف قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام جامعة بغداد الصحفية والروائية ميسلون هادي ضمن نشاط القسم العلمي للفصل الدراسي الثاني .
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس القسم إن” الاستضافات التي يحققها القسم تأتي ضمن الانشطة العلمية وتفعيل الجانب التطبيقي للطلبة من خلال فتح الحوارات المباشرة بين الضيف والطلبة من خلال طرح الاسئلة لتدريبهم على كيفية الاعداد للحوارات الصحفية مع الشخصيات المختلفة في المؤتمرات او الندوات وغيرها”.
وأضاف الى إن” القسم حدد خلال المدة القريبة الماضية أهداف أساسية لتطوير القابليات المهنية للطلبة في مجال الاعلام والعلاقات العامة ومنها أستضافة شخصيات متنوعة ولقائهم بالطلبة وبما يسهم في اعداد مخرجات طلابية قادرة على دخول معترك الصحافة والاعلام والعلاقات العامة ومتسلح بمهارات صحفية تمكنه من ممارسة عمله في وسائل الاعلام المختلفة ومكاتب العلاقات العامة بنجاح”.
وكان قسم العلاقات العامة قد استضاف خلال الشهر الحالي الكاتب والصحفي صالح الحمداني ونظم العديد من الحلقات النقاشية التي اعدها الاساتذة وبمحاور متعددة سلطت الضوء على موضوعات مهمة وحديثة في مجال تطوير العلاقات العامة في العراق.
يذكر إن الصحفية ميسلون هادي خريجة كلية الادارة والاقتصاد من مواليد 1954 ولديها العديد من الروايات والقصص والكتب المترجمة وحصلت على أفضل روائية عربية عام 2013 عن روايتها نبوءة فرعون .

Comments are disabled.