Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 02/04/2014

ابن الهيثم بغداد تحتضن الأجتماع الثامن عشرللجنة عمداء كليات التربية للتخصصات التربوية

إحتضنت كلية التربية للعلوم الصرفة  إبن الهيثم جامعة بغداد  الإجتماع الثامن عشر لعمداء كليات التربية للتخصصات التربوية  برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور خالد فهد علي رئيس لجنة العمداء .
والقى رئيس اللجنة  كلمة رحب فيها بالسادة الحضور، مثمنا الدور الريادي والكبير الذي تقوم به كليات التربية في بناء مجتمع مدني من خلال رفدها بالهيئات التدريسية الكفؤة، والعمل على تطويرها .
وأشار الدكتور خالد فهد علي الى أهمية افتتاح المختبر الخدمي المركزي في كلية التربية ابن الهيثم، وما يمثله هذا الافتتاح من انجاز علمي تقاني فريد من نوعه على مستوى العراق والشرق الأوسط، مشيدا بالجهود التي بذلت على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد وكلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم في تهيئة اقسامه ومختبراته وافتتاحه ليسهم في تقديم الخدمة للمجتمع والتعليم العالي في العراق.
بعد ذلك استعرض الدكتور إحسان عليوي ناصرمفردات الاجتماع التي تخللها مناقشات مستفيضة وافكار جديدة تحاكي التطور العلمي والتربوي الذي تشهده الجامعات العالمية وسبل نقلها الى الجامعات العراقية .
وفي نهاية الاجتماع وبعد اعداد التوصيات التي خرج بها المجتمعون، اصطحب رئيس لجنة عمداء كليات التربية السادة المشاركين في الاجتماع من عمداء الكليات وممثليهم للاطلاع على المختبر الخدمي المركزي في الكلية وما يظمه من الاجهزة العلمية المتطورة .
وقد أشاد عمداء الكليات بهذا المنجز العلمي الكبير والمتطور الذي سيسهم في الارتقاء بكلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم، والتي تعد الكلية الام السباقة في مواكبة التطورات العلمية والتكنلوجية الحديثة، متمنين للقائمين على المختبر الموفقية والنجاح في عملهم والسعي الى تحقيق الأهداف التي انشأ من خلالها .

Comments are disabled.