Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 08/05/2014

مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد يُصدِرعدده السابع عشر من نشرَة “النابض”


أصدر مركز التطوير والتعليم المُستمر في جامعة بغداد عدده السابع عشر من مجلة (النابض) لشهري آذار ونيسان والتي تُعنى بشؤون نشاطات المركز واسهامته العلمية، التي تواكب الاهداف الطموحة نحو التعليم الحديث .
وتصدر هذه النشرة كل شهرين بأربع صفحات يسلط فيها الضوء على أهم أخبار مركز التطوير والتعليم المستمر ونظمه من الدورات التأهيلية وتخطيط البرامج التعليمية وبيان التطورات الحديثة في التعليم زتجاربها واتجاهاتها، وما أستجد من نتلك الُظم تعليمية والمعلوماتية في جامعة بغداد .
كما تضمنت النشرة سعي المركز الى فتح آفاق التعاون بين الجامعات العراقية والجامعات الاخرى ومؤسسات المجتمع وشركات القطاع العام والخاص، وإعدادِه لبرنامج تطويري متخصص في مجالات علمية تقانية يُحاضر فيها مجموعة من الأساتذة الاكفاء في المركز، فضلا على مواكبته في تنظيم ندوات في أستيراتيجيات التدريس المتماشية مع متطلبات العصر وكل مايُنمي مهارات الطلبة الشخصية والعقلية والحياتية والأدائية.
ويشرف  على اصدار النشرة كل من رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول و مدير المركز الدكتور مهند كاظم صابر، ومنتسبيه وباحثيه واعلامييه .

Comments are disabled.