Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 27/05/2014

العلوم الإسلامية بجامعة بغداد تقيم مسابقة طلابية وتخوض مباراة رياضية بكررة القدم


أقام ملتقى اللغة العربية في قسم الشريعة بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بكلية العلوم الإسلامية جامعة بغداد، مسابقة طلابية، شملت ست فرق مثلت الأقسام الستة للكية .
 وقد وجهت اللجنة العلمية المتكونة من الدكتور باسم محمد حسين، والدكتورعلي عبود الأسئلة المتنوعة إلى الطلبة لخلق روح التنافس العلمي والمعرفي باختصاصاتهم، وكانت نتيجة المسابقة الطلابية فوز فريق قسم الشريعة بالمرتبة الأولى.
ومن الجدير ذكره أن هذه المسابقات تأتي في خضم الحراك الطلابي الذي ترعاه كلية العلوم الإسلامية لتنمية قدرات الطلبة ومهاراتهم الفكرية والعلمية والتربوية.
وعلى صعيد اخر نظمت وحدة الرياضة والتربية الفنية في كلية العلوم الإسلامية، مباراة ودية بكرة القدم، هي الأولى من نوعها، بين موظفي الكلية وموظفي مركز ومتحف التاريخ الطبيعي بجامعة بغداد .
 وقد شهدت المباراة تنافسا ممتعا وروحا رياضية بين الفريقين، انتهت بفوز فريق العلوم الإسلامية بنتيجة 14 مقابل 7.
وتاتي هذه المباراة بين فريقي العلوم الإسلامية ومركز بحوث التاريخ الطبيعي لتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية والرياضية والتقارب مابين التخصصات بالروح الرياضية والمنافسة .
وحضر المباراة حشد كبير من موظفي المؤسستين التعليميتين الذين شجعوا فرقهم الرياضية بكل تفانٍ، مستمتعين بالأداء الرياضي الجميل بين الفريقين.

Comments are disabled.