Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 21/12/2016

بحوث السوق يشارك في ورشة عمل عن مكافحة التقليد والتزوير


شارك عدد من باحثي مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في جامعة بغداد بورشة العمل (مكافحة التقليد والتزوير) وتحت شعار (حماية المستهلك من المنتجات المقلدة مهمة ليست مستحيلة لكنها شاقة) اقامتها شركة يونيلفير العالمية بالتعاون مع المركز والجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية- وزارة التخطيط والتعاون الانمائي ودائرة صحة بغداد- الرصافة والكرخ – وزارة الصحة والبيئة. وتم التعريف بالتقليد  والتزوير التي لا تنطبق عليها المواصفات العالمية، وأضراره الاقتصادية والاجتماعية التي يترتب عليها التقليد، واُستعرِض خلال الورشة صور وأفلام للعلامات المزورة وكيفية التفريق بين المنتج المزور والأصلي من خلال الحروف والألوان وطريقة الطباعة وشكل العبوة.

Comments are disabled.