Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 22/01/2018

كلية الهندسة الخوارزمي بجامعة بغداد تستضيف اجتماع شعبة التأهيل والتوظيف بحضور المساعد العلمي لرئاسة الجامعة






استضافت كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد  اجتماع شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة بحضورالمساعد العلمي لجامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتورأسامة فاضل عبد اللطيف وعميد الكلية الأستاذ الدكتورعلاء كريم محمد .

وتناول الاجتماع انجازات  الشعبة  من خلال العرض الألكتروني على الشاشة  والتوقف عند كل منجز لشرح الجهود المبذولة بشأن ذلك، مثل توظيف الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل وعدد ورش العمل ومعارض الوظائف المقامة وعدد الشركات التي تم التواصل معها للأستفادة منها في هذا الجانب ، فضلاً عن أهمية استحداث العديد من هذه الوحدات في مؤسسات الجامعة التعليمية .

وسلط الاجتماع الضوء على معوقات العمل  التي بينتها وحدات التأهيل في كليات الجامعة ،منها توفير الحاسبات وأجهزة الأستساخ وخطوط الانترنت وغيرها للانطلاق بمهامها المرسومة لها وتحقيق الفائدة والأهداف التي تأسست من اجلها.

وبينت أسئلة ومداخلات وتوضيحات المشاركين أهمية هذه الوحدات في خلق فرص العمل للخريجين من خلال تفعيل المهام الملقاة على عاتقهم بالتعاون والتنسيق بين هذه الوحدات  وعمادات الكلية من جهة  وبين شعبة التأهيل الجامعي ورئاسة الجامعة من جهة أخرى .

 

Comments are disabled.