وفد من أساتذة الهندسة الخوارزمي يزورهيأة البحث والتطوير الصناعي

Print Friendly, PDF & Email

وفد من أساتذة الهندسة الخوارزمي يزورهيأة البحث والتطوير الصناعي



زار وفد من أساتذة الأقسام العلمية في كلية الهندسة الخوارزمي بجامعة بغداد يتكون من رئيس هندسة التصنيع المؤتمت المدرس الدكتورة إيناس عبد الكريم ونخبة من أساتذة القسم والأقسام العلمية الأخرى مقر هيأة البحث والتطوير الصناعي التابعة لوزارة الصناعة والمعادن .

وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات العلمية واكتساب المهارات التي من شأنها  تطوير حركة البحث في جامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية على ضوء الاتفاقات ومذكرات التعاون بين الطرفين .

واطلع الوفد أثناء الزيارة على الأجهزة والمختبرات المتطورة التي تحتويها مراكز البحوث و على أهميتها الصناعية  والتكنولوجية وكيفية عملها فضلاً عن كيفية معالجة المعوقات والأخطاء الناتجة عن التشغيل والعمل.

ومما يشار إليه أن وفد الكلية عقد اجتماعاً مع  المدير العام للهيأة المهندس عبد الغني فخري آل جعفر  ومعاون المدير العام الدكتور أحمد يونس باجتماعين منفصلين تم فيه بحث زيادة أواصر التعاون العلمي بين الهيأة والكلية من خلال جدول معد لزيارات لاحقة لأساتذة وطلبة الكلية لمراكزها البحثية في الهيأة والشركات خارج الموقع الجغرافي لمقر الهيأة لتعشيق الجانب النظري بالجانب التطبيقي العملي فضلاً عن عمل البحوث والدراسات المختلفة التي تسهم في تطويرمسيرة البلد الصناعية والتكنولوجية في الاختصاصات المتطورة والنادرة التي يحتاجها سوق العمل  .

Comments are disabled.