Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 22/04/2018

كلية التمريض تحتفي بالذكرى السنوية السادسة والخمسين على تأسيسها


أحتفلت كلية التمريض بجامعة بغداد بمرور الذكرى السنوية السادسة والخمسين على تأسيس الكلية، التمريض في العام 1962 على القاعة الكبرى وداخل اروقة الكلية والفروع العلمية برعاية عميد كلية. 

واكدت عميد الكلية الاستاذ الدكتورة إقبال غانم علي معلة في كلمتها الافتتاحية على دور الكلية في رفد الملاكات الطبية بأفضل الكفاءات التمريضية التي تلعب دوراً مهماً في المجالين الطبي والصحي. 

وتم عرض فلم وثائقي صوري عن الكلية ونشاطاتها من مؤتمرات وندوات وورش عمل تثقيفية وتوعوية عديدة، فضلاً عن أعمالهم التطوعية في زيارة دور الايتام ورعاية المسنين ومخيمات النازحين خدمةً للفرد والاسرة والمجتمع.

وكُرِم خلال الاحتفالية المركزية رؤساء الفروع العلمية السابقين وعدد من التدريسيين  والموظفيين المميزين، فضلاً عن تكريم الطلبة الاوائل و الطلبة الرياضيين لجهودهم المبذولة في استحصال الكؤوس والأوسمة في مختلف الفعاليات الرياضية لجامعة بغداد وبالتالي رفع اسم الكلية عالياً في محافل الجامعة. 

وفي ختام الاحتفالية المركزية،شهدت الكلية مسابقة علميةً المسابقة ثقافيةً بين طلبة المرحلة الاولى لكلية التمريض بجامعة بغداد وطلبة قسم التمريض بجامعة البيان والتي انتهت بتعادل الفريقين وتبادل الهدايا فيما بينهما.  

Comments are disabled.