Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 23/04/2018

رئيس جامعة بغداد يستقبل وفدا من جامعة الزرقاء الأردنية






استقبل رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول وفدا من جامعة الزرقاء الأردنية برئاسة رئيس مجلس أدارة شركة الزرقاء محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو وعدد من أساتذة الجامعة بحضور المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور أسامة فاضل عبد اللطيف. 

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تخص الجانب التعليمي والأكاديمي وما يمكن أن تلعبه الجامعتين من دور علمي من اجل النهوض بهذا الواقع .

 وقدم الدكتور عبد الرسول شرحا تفصيليا عن الجامعة وكلياتها ومعاهدها ومراكزها العلمية والبحثية والدور الذي تقوم به والأثر البالغ الذي تركته الجامعة رغم الظروف التي مرت بالبلاد والتي اثرت على جميع المؤسسات، إلا أن الجامعة استطاعت ان تقف بثبات وشموخ وان تستمر بعطائها العلمي، مضيفاً بأن الجامعة لديها العديد من مذكرات التفاهم مع الجامعات الأمريكية والأوربية ،فضلا عن توقيع عدد من اتفاقيات التوأمة مع عدد من الجامعات الرصينة . 

من جانبه ، أعرب الدكتور أبو شعيرة عن سعادته البالغة بزيارته لجامعة بغداد ووقفه على المستوى التعليمي والأكاديمي المتطور الذي تتمتع به الجامعة ، وقدم الوفد الزائر مسودة اتفاقية لرئيس الجامعة من اجل تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعتين .

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور عبد الرسول درع جامعة بغداد الى الوفد الزائر ، فيما قدم الدكتور أبو شعيرة درع جامعة الزرقاء لرئيس الجامعة وذلك لجهوده العلمية التي ساهمت في تطوير المستوى العلمي والتعليمي في الجامعة الأم .

Comments are disabled.