Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 05/06/2018

رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الأمتحانات النهائية في كلية طب الأسنان


تفقد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول سير الامتحانات النهائية في كلية طب الأسنان بجامعة بغداد وكان  في استقباله عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي ومعاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور حسام محمد الأسدي. 

واطلع الدكتور عبد الرسول على سير وأداء الطلبة الامتحانات المركزية النهائية في الكلية، مؤكداً على اهمية بذل الجهود من الطلبة والطاقات العلمية لتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان وليكونوا نواة رجال المستقبل لرسم القاعدة الكبيرة والمسلحة بطب الأسنان .

كما اطلع سيادته على اداء عمل اللجنة الامتحانية  فضلاً عن استماعه لملحوظات السادة التدريسيين المشرفين على المادة العلمية التخصصية والمنهجية ،فضلا عن الية التصحيح الالكتروني والاجهزة المتوفرة ومنها جهاز التصحيح الالكتروني والسكنر المخصص لسحب الاسئلة والاجوبة .

من جانبه ثمن رئيس الجامعة دور الكلية  وعمادتها وتدريسيها ومنتسبيها في توفير المستلزمات اللازمة وتفاعلها مع الطلبة وخلق جو ايجابي بتوفير المستلزمات كافة التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه . 

Comments are disabled.