Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 20/01/2014

ورشة عمل في اداب بغداد تدعو الباحثين الى الاشتراك في المكتبة الافتراضية والبريد الرسمي

اقامت شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي بالتعاون مع وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية الاداب جامعة بغداد ورشة عمل حول اهمية المكتبة الافتراضية والايميل الرسمي ” سمارتر ميل ” بمشاركة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فيصل غازي مجهول وعدد من التدريسيين.
وتضمنت  الورشة أهمية ان يكون لكل تدريسي في الكلية اشتراكا في خدمة المكتبة الافتراضية التي وفرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد للتدريسيين والباحثين، وضرورة حثهم على تفعيلها لاهميتها العلمية للوصول السريع الى الكتب والمصادر والاطاريح العلمية المحلية والعالمية والاستفادة منها علمياً، وذلك بوصفها خدمة عالمية ومعيارا في تقويم اداء الجامعات وتحقيقا للطموح الكبير في وصول تشكيلات الجامعة الى مراتب التقويم الخاصة بالجامعات العالمية .
كما ناقشت ورشة العمل اهمية  الـ”سمارتر ميل” او “الايميل الرسمي” لكل تدريسي، وضرورة تفعيله من خلال المراسلات بين المؤسسات التربوية العالمية في داخل البلاد وخارجها، وادراجه ضمن تقويم الاداء للتدريسيين في الكليات.
ومن جانبه دعا عميد الكلية على ضرورة تفعيل هذه الخدمات الالكترونية المقدمة من رئاسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوصول الى مراتب تقويم متقدمة، شاكرا جميع العاملين على انجاح هذا المشروع الالكتروني الضخم لتطوير الاساتذة والباحثين علميا ومعرفيا .

Comments are disabled.