Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/02/2014

فريق كلية القانون  بجامعة بغداد يتأهل للمشاركة في مسابقة (جسب) العالمية

شارك فريق كلية القانون جامعة بغداد في  مسابقات (فليب س . جسب) للمحكمة الافتراضية للقانون الدولي لعام 2014 والتي نظمت في المركز الاجتماعي والثقافي لجامعة صلاح الدين في اربيل .
ويتكون فريق الكلية من خمسة طالبات، من المرحلة الخامسة والثانية، وهن كل من سجى عبد الكريم وضحى عماد وسمي وايات محمد حسن وميس عبد الحسن جاسم ورغدة عصام احمد فيما كان الاستاذ المساعد الدكتور هادي نعيم المالكي رئيس قسم القانون الدولي في الكلية مدربا لهذا الفريق .
وقد تضمنت المشاركات لهذا العام من اثنا عشر فريقا من كليات القانون في الجامعات العراقية (بغداد وذي قار وكربلاء والكوفة والانبار وواسط وصلاح الدين ودهوك والسليمانية وكويا والجامعة الاسلامية في النجف الاشرف والجامعة العراقية) .
وانتهت المباراة النهائية بتاهل فريق كلية القانون جامعة بغداد بعد فوزه على فريق جامعة صلاح الدين، فيما احرز فريق الكلية المرتبة الثانية لهذا العام مما يؤهله للذهاب الى الولايات المتحدة الامريكية للتنافس في الجولة العالمية لمسابقة (جسب) مع بقية كليات القانون من دول العالم المختلفة والتي ستجري في العاصمة (دي . سي) في الشهر الرابع من هذا العام .

Comments are disabled.