رئيس جامعة بغداد يوعز باسكان طلبة المحافظات الساخنة في الاقسام الداخلية وتقديم المساعدة المادية لهم

Print Friendly, PDF & Email

رئيس جامعة بغداد يوعز باسكان طلبة المحافظات الساخنة في الاقسام الداخلية وتقديم المساعدة المادية لهم


اوعز رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين، باسكان طلبة الجامعة من الساكنين بالمحافظات الساخنة، في مجمعات الاقسام الداخلية التابعة للجامعة .
جاء ذلك في تصريح لمدير الاقسام الداخلية الدكتور اسير هادي جاري لـ “اعلام الجامعة”، مؤكدا ان التوجيه يشمل طلبة الدراستين الاولية والعليا من الدارسين في جامعة بغداد وخارجها، ومن الذكور والاناث من سكنة مناطق المحافظات الساخنة، وذلك بتسكينهم في مجمعات جامعة بغداد للاقسام الداخلية، فضلا عن تقديم المساعدات المادية والدعم اللازم لهم.
وياتي هذا التوجيه حرصا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد على طلبتها من مختلف المحافظات العراقية، فضلا عن رعايتها لهم، ايمانا منها باحتضانهم وتوفير المستلزمات الضرورية لهم، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والمتزامنة مع الهجمة البربرية التكفيرية الارهابية الجبانة من الزمر الاجرامية لفئران “داعش”  والمتعاونين معها.
ومن جانبهم عبر طلبة الجامعة عن شكرهم وامتنانهم للجامعة باحتضانهم وتوفير السكن الملائم، وتقديم المساعدات المادية لهم، مؤكدين على رغبتهم للتطوع لمساندة القوات الامنية تلبية لدعوة المرجعية الرشيدة العليا والحكومة المركزية وهي تقارع فلول الظلام والارهاب حماية للعراق ومقدساته وارضه وشعبه الابي .

Comments are disabled.