جامعة بغداد تشارك في المؤتمر العلمي الثالث لديوان الرقابة المالية الأتحادي

Print Friendly, PDF & Email

جامعة بغداد تشارك في المؤتمر العلمي الثالث لديوان الرقابة المالية الأتحادي


شارك المعهد العالي للدراسات المالية والمحاسبية بجامعة بغداد، في المؤتمر العلمي الثالث الذي أقامه ديوان الرقابة المالية الاتحادي تحت شعار “تقويم الأداء رؤية أستراتيجية للاداء المنظم” .
 وتمثلت المشاركة حضور رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول حفل الأفتتاح، وترؤسه لاحدى الجلسات العلمية التي عقدت ضمن أعمال المؤتمر في يومه الاول، كما تضمنت المشاركة، حضور عميد كلية الادارة والاقتصاد بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور عبد الجبار محمود، وعميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور موفق عبد الحسين، ومعاونه الاستاذ محمد سلمان كريم، ورئيس قسم الدراسات المحاسبية الاستاذ الدكتور علي محمد ثجيل .
وقام المعهد بأجراء التقويم العلمي لعشرون بحثا، تم ترشيحها للمشاركة في المؤتمر، فضلا عن مشاركة الدكتور موفق عبد الحسين ببحث مشترك مع الباحثة الدكتورة اسيل جبار عنبر حمل عنوان “تقويم الاداء من قبل الاجهزة الخارجية”، ومشاركة التدريسي في قسم الدراسات المالية، الاستاذ الدكتور محمد علي العامري، ببحث حمل عنوان “تحليل الموازنة العامة مدخل أستراتيجي للارتقاء بالاداء” .
وقد ثمن ديوان الرقابة المالية مشاركة جامعة بغداد بهذا المحفل العلمي المهم، واسهامه في تقويم البحوث المقدمة، فضلا عن المشاركة البحثية لتدريسييه، ولاجل ذلك فقد قدمت الشهادات التقديرية والدروع لمنتسبي الجامعة، وباحثي المؤتمر  ورؤساء جلساته.

Comments are disabled.