التربية الرياضية في جامعة بغداد تتفقد مجمع السلام للاقسام الداخلية وتقدم المساعدات العينية لطلبته

Print Friendly, PDF & Email

التربية الرياضية في جامعة بغداد تتفقد مجمع السلام للاقسام الداخلية وتقدم المساعدات العينية لطلبته


تفقد عميد كلية التربية الرياضية في جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور عدي طارق حسن، مجمع السلام لاسكان طلبة الأقسام الداخلية، وذلك لتقديم المساعدات العينية لطلبة المجمع.
وتعد هذه الزيارة هي الأولى لعميد كلية التربية الرياضية، بعد تسنمه منصبه الجديد عميدا للكلية، اذ حرص في هذه الزيارة على توزيع مساعدات عينية على طلبة جامعة بغداد، من الساكنين في محافظتي نينوى والأنبار، كمساهمة من الكلية لاحتواء الطلبة، والوقوف على احتياجاتهم، وتوفير مستلزماتهم .
واكد عميد كلية التربية الرياضية، في كلمة له امام طلبة مجمع السلام للاقسام الداخلية، على ضرورة صف الصفوف ونبذ كل الخلافات، وصب الجهود المشتركة باتجاه الدفاع عن الوطن الواحد، وتخليصه من قوى الظلام والزمرالتكفيرية، التي لا تنفك بنصب العداء للبلاد وللشعب العراقي الأبي .
 وأوصى الأستاذ المساعد الدكتور عدي طارق، الطلبة بمواصلة دراستهم بكل جد واجتهاد، والتحلي بالصبر، لأن هذه الظروف هي مؤقتة، وستنقشع قريبا هذه الغمة، بجهود أبناء العراق الغيارى، وجيشه البطال.
ووجه عميد التربية الرياضية، الطلبة الى التحدث عن كل ما يواجههم من صعوبات ومعوقات، للعمل على تسهيلها لهم، مشددا على ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ورئاسة جامعة بغداد، قد وضعت امكانياتها في خدمة الطلبة وتوفير كل ما يحتاجونه، فضلا عن توفير الأجواء الدراسية والمعيشية لهم، واعدا طلبة المجمع، بفتح ملاعب وقاعات ومسبح كلية التربية الرياضية في الجادرية أمامهم لاحتضان نشاطاتهم الرياضية والفنية بمختلف أنواعها .
ومن جانبهم عبر طلبة مجمع السلام للاقسام الداخلية عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة الابوية التي حرصت الى ان تقدمها لهم عمادة كلية التربية الرياضية، مؤكدين على روح المحبة والاخاء واللحمة الوطنية لمواجهة الجماعات الإرهابية وفئران داعش الجبانة التي تحاول النيل من وحدة العراق واستقراره، واعادته الى عصور التخلف والظلام، مشددين على الوقوف صفا واحدا، تلبية لنداء المرجعية الرشيدة العليا، ونداء الوطن، في الدفاع عن امنه وشعبه واستقراره، الى جانب تحقيق اعلى درجات التفوق العلمي والمعرفي لافشال مخططات الأعداء، والمساهمة في بناء البلاد واعمارها وتنميتها .
ورافق عميد كلية التربية الرياضية، المعاون الإداري للكية، الأستاذ المساعد الدكتور هشام حمدان، و مدير الأقسام الداخلية في الجامعة الدكتورأسير هادي.

Comments are disabled.