Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 20/08/2014

مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد آلية التقديم للدراسات العليا في مركز التخطيط الحضري والاقليمي


في زيارة تفقدية و تعد الأولى من نوعها ، قام الأستاذ الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد بزيارة تفقدية لمركز التخطيط الحضري والاقليمي للدراسات العليا  للإطلاع المباشر على سير عمل التقديم للدراسات العليا في هذا المركز للعام الدراسي 2014 – 2015 ، و رافقه في زيارته الدكتورة انتصار طارق نعمان مديرة قسم الدراسات العليا في رئاسة جامعة بغداد .
وتم استقبالهم من قبل عميد المركز الدكتور عبد الحسين العسكري  والسيد معاون العميد الدكتور علي كريم العمار . وقام عميد المركز بشرح آلية التقديم للدراسات العليا و السعي الى الاهتمام بالمتقدمين ومراعات الالتزام بالضوابط كافة .
و في الوقت ذاته ، التقى السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية فريق العمل في المركز،  وابدى ملاحظاته القيمة بخصوص التقديم للدراسات العليا وضرورة تذليل الصعوبات التي ترافق عملية التقديم لأجل تسهيل انسيابها  للمتقدمين للدراسات العليا مع ضرورة الالتزام بضوابط التقديم .
و قد حضا بعض الطلبة المتقدمين للدراسات العليا لقاء السيد المساعد العلمي الذي استفسر منهم عن انسيابية التقديم و ماهية المعوقات الإدارية و العلمية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا في هذا المركز للوقوف عليها و حلها بشكل مباشر و بأسرع وقت .

Comments are disabled.