Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 23/09/2014

رئيس جامعة بغداد يدعو للتركيز على الجانب العملي في التدريس ويصف كلية الاعلام بالمصنع الحقيقي للسلطة الرابعة


أعرب رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عن اعجابه بالتطور الذي شهدته كلية الاعلام في المجالات كافة، والانتقالة العلمية والعمرانية في اقسامها ومختبراتها ومناهجها.
ونقل مراسل / اعلام جامعة بغداد / عن رئيس الجامعة في اثناء تفقده استوديوهات اذاعة كلية الاعلام قوله إن” الكلية شهدت إنعطافة حقيقية في مجال إنشاء الاستوديوهات والمختبرات لتكون ورش عمل لصقل مواهب الطلبة على الفنون الصحفية المختلفة”.
وأضاف إن” كلية الاعلام ومنذ إنتقالها الى مجمع الجادرية إنطلقت بإتجاه الجانب التطبيقي العملي لتكون حقلاً مختبرياً حقيقياً للاعلام ومصنعاً للسلطة الرابعة، وتعمل على زج مخرجاتها في وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية بمهنية عالية لأكسابهم خبرات صحفية اثناء سنوات الدراسة”.
وأشار رئيس الجامعة إن” ما حققته الكلية من بث اذاعة كلية الاعلام واصدار جريدة (الصحافة) واقامة وكالة (الدليل نيوز)، فضلاً عن انشاء الاستوديوهات والمختبرات الذكية والشاشات العملاقة، والاهتمام بالبنى التحتية والجمالية يعد فخراً للكلية ولرئاسة الجامعة”.
وكان رئيس جامعة بغداد قد أستضيف في اذاعة كلية الاعلام ضمن برنامج (صدى جامعة بغداد) الذي يعده ويقدمه المدرس زيد سالم وينتجه قسم العلاقات العامة والاعلام في رئاسة الجامعة، للحديث عن استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد، مستعرضاً  ابرز المحطات التي حققتها الجامعة في اثناء المدة الماضية، وما تسعى الى انجازه في العام الدراسي 2014-2015، وبما يسهم في الارتقاء بسمعة جامعة بغداد وتاريخها بين الجامعات العربية والعالمية.

Comments are disabled.