Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 15/10/2014

إذاعة الاعلام في جامعة بغداد تفتح افاق التعاون الإعلامي لبث برامج مشتركة مع دوائر الدولة ومؤسساتها

أعلنت إذاعة كلية الاعلام من جامعة بغداد، عن البدء ببث برنامج (البيئة والمجتمع) يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع.

ونقل / الموقع الالكتروني للكلية / تصريح المدرس المساعد ضياء مصطفى، مدير الإذاعة والتدريسي في الكلية، إن”الكلية وإنطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وافقت على طلب وزراة البيئة لاعداد وبث برنامج (البيئة والمجتمع) وذلك تحقيقا لشعار “الجامعة في خدمة المجتمع”، وضرورة الانفتاح على دوائر الدولة ومؤسساتها .

 ويسلط البرنامج التوعوي المستحدث الضوء على المشاكل البيئية وحلولها، واستضافة شخصيات متخصصة بشؤون البيئة ونظافتها والحفاظ عليها .

وقال مصطفى إن” اذاعة الكلية أخذت على عاتقها التقديم والإخراج، فيما سيكون الاعلاداد على المكتب الاعلامي للوزار، مبيناً إن البرنامج يبث على الهواء مباشرة يومي الاثنين والخميس الساعة الثانية عشر والنصف من كل اسبوع”.

وأضاف إن” الكلية بوصفها المؤسسة الاكاديمية الاولى في العراق والتي تعنى بشؤون الاعلام والصحافة، تسعى الى توسيع تعشيقها مع الوزارات والمؤسسات والهيئات كافة، وفتح آليات للتعاون المشترك عن طريق تزويدها بالبحوث العلمية، وزج مخرجاتها المهنية للعمل في قطاعات الدولة المختلفة وبما يخدم مسيرة التنمية في البلاد”.

وكانت اذاعة كلية الاعلام قد بثت برامج مشتركة لجهات متعددة منها برنامج (صدى جامعة بغداد) بالتعاون مع قسم العلاقات العامة والاعلام في رئاسة جامعة بغداد، والذي يقدمه المدرس زيد سالم، التدريسي في القسم المذكور .

يذكر إن اذاعة كلية الاعلام تأسست عام 2010 وهي إذاعة تدريبية خاصة بالطلبة وتبث برامجها على موجة FM وعلى التردد (105,7).

Comments are disabled.