Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 19/10/2014

الخوارزمي في جامعة بغداد تبحث تطوير منظومة الانترنت وخدماتها مع شركة “بوابة القمر”

بحث عميد كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد، الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد عطية السراج، مع ممثلي شركة “بوابة القمر” المعنية بخدمات تكنلوجيا المعلومات والاتصالات والانترنت، التعاون المشترك بغية تطوير النظم الإدارية في الكلية وتوفير خدمة الانترنت ذات الجودة والكفاءة العالية التي تلبي حاجة الكلية من الباحثين والطلبة والتدريسيين .

ويأتي هذا اللقاء فى إطار سعي الكلية الحثيث والمتواصل في تطوير الجوانب الإدارية والعلمية والخدمية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

وبين عميد الكلية في خبر نقله / الموقع الالكتروني للكلية وتابعه اعلام جامعة بغداد / “أصبح من الضرورة الاستفادة من التقانات الحديثة من أجل تطوير الأعمال الإدارية بطرق الكترونية حديثة، لتكون بديلاً عن الطرق التقليدية، وتشمل الاقسام والتشكيلات في الكلية كافة، مما يتطلب ذلك توفير خطوط انترنت متكاملة، تلبي حاجة المرحلة القادمة ومتطلباتها.

وجرى في اثناء اللقاء، استعراض رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات في الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة سها محمد هادي، لواقع تشغيل الخطوط في بناية أقسام الكلية، وأهم المعوقات التي تواجهها في تلك الأقسام حسب الوضع الحالي لخدمة الانترنت.

كما قدم مدير وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية، السيد علي صلاح مهدي، عرضاً للواقع الحالي لخدمة الانترنيت في الكلية وأقسامها العلمية والسبل الكفيلة التي تسهم في تطوير هذه الخدمة، لتلبي حاجات التدريسيين والطلبة، واهمها الخطوط ذات السرعة والكفاءة العالية.

وقد اتفق الحاضرون على توقيتات العمل ومواعيد إعداد الدراسات التطويرية لخدمة الانترنت التي تلبي حاجة الكلية.

وقد حضر اللقاء مدير مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتورأمير حسين مراد، ومنتسبي وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية .

Comments are disabled.