Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 05/11/2014

إذاعة الاعلام في جامعة بغداد تحصل على شكر وزارة البيئة ودرعها للتميز


حصلت إذاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد على شكر وتقدير وزارة البيئة ودرعها للتميز، وذلك لتعاونها في بث برنامج (البيئة والمجتمع) في الإذاعة المذكورة تحقيقا لشعار “الجامعة في خدمة المجتمع” وانسجاما مع توجهات الكلية واذاعتها في التعاون مع مؤسسات الدولة والانفتاح عليها إعلاميا واكاديميا .
ونقل / الموقع الالكتروني للكلية / مانقله المكتب الاعلامي لوزارة البيئة من إن” الكلية أبدت تعاوناً كبيراً في بث البرنامج وأضافت اليه لمسات فنية واعلامية عالية المستوى نظرا لما تمتلكه من امكانيات بشرية ومستلزمات مادية أسهمت في انتشار البرنامج وكثرة متابعيه وتحقيق اهدافه”.
وأضاف إن” برنامج (البيئة والمجتمع) تناول مواضيع تسلط الضوء على اهم المشاكل البيئية وحمايتها، فضلاً عن تعريف شرائح المجتمع المختلفة لاسيما شريحة الشباب الجامعي بالبيئة وسبل حمايتها”.
وأشار الموقع الى إن” مسؤولية حماية البيئة من مختلف انواع التلوث هي مسؤولية الجميع وما قدمته كلية الاعلام من تعاون ودعم انتاج وإخراج البرنامج يستحق الشكر والثناء لإهتمامها وانفتاحها على جميع المؤسسات والوزارات وبما يخدم المجتمع والتواصل معه عن طريق انتاجها البحثي والاعلامي أو مخرجاتها من الطلبة المتسلحين بخبرات عالية في التعامل مع الفنون الصحفية”.
واوضح إن” الوزارة قدمت كتابي شكر ودرعين لعمادة الكلية ومدير اذاعتها لتعاونهما الكبير في عملية التقديم والاخراج والمونتاج والاعداد، فضلاً عن مساهمتها في الحد من التلوث”.
يذكر ان إذاعة كلية الاعلام من جامعة بغداد، تعد احدى المحطات الاذاعية الاكاديمية الأولى في العراق، والتي تبث مختلف البرامج التثقيفية والتوعوية والمنوعة، عبر تردد “105،7” fm ويقوم بادارة برامجها عدد من طلبة الكلية وفريق فني متخصص بإنتاج البرامج الاذاعية واخراجها، وتحضى بدعم كبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد، ولها العديد من المستمعين من الطلبة والمتذوقين للبرامج الاذاعية .

Comments are disabled.