Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 09/11/2014

خوارزمي بغداد تكرم طلبتها الأوائل وتدعوهم الى ترجمة تفوقهم العلمي في ميادين العمل الميداني والوظيفي


كرمت عمادة كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد الطلبة المتفوقين الاوائل على الكلية والاقسام العلمية بحفل كبير أقيم على شرف الطلبة .

 ونقل / موقع الكلية الالكتروني / كلمة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد عطية السراج التي  تقدم فيها بالشكر والتقدير الى أعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلبة على الجهد الذي بذلوه في العام الدراسي الماضي والاعوام السابقة للنهوض بالمسيرة التعليمية للكلية، مؤكداً على دور جامعة بغداد بتخريج الكفاءات العلمية كافة ومن بينها الملاكات الهندسية ورفد مؤسسات الدولة المختلفة، واسهامهم في بناء العراق الجديد عبر ربط الجانب الاكاديمي بالواقع التطبيقي .

وبين عميد الكلية في كلمته “أن خريجي الكلية يعدون رسل العلم في أي مكان يحلون فيه وهم الاقرب لعكس الصورة المشرقة والحضارية للكلية عن طريق علمهم، وهو مدعاة فخر لمؤسستنا التعليمية، فضلاً عن دعمها المتواصل لهم لاسيما في مواقع العمل بعد التخرج وما يرفدوه من أفكار وملاحظات تحقق الافادة المشتركة” . 

وأضاف السراج “أن البلد يحتاج الى هذه الخبرات الهندسية للنهوض في تطوير بنيته التحتية عن طريق رفد المؤسسات الحكومية والشركات الاستثمارية، اذ أن المهندس في العالم يعد احدى الاختصاصات النادرة ويجب الافادة منه في المجالات كافة ولمختلف التخصصات العلمية الهندسية بشكل عام والتخصصات الهندسية الحديثة بشكل خاص”.

ومن جانبهم عبر الطلبة المتفوقون الاوائل عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية لهذه الالتفاتة الجميلة، مشيدين بدورها الكبير ودعمها المتواصل للطلبة على صعد المجالات العلمية كافة لاسيما في توفير المستلزمات الدراسية والمختبرات العلمية وكذلك شكرهم لاعضاء الهيئة التدريسية الكلية ومنتسبيها، وكل من قدم أسهاماً علمياً وأدارياً وخدمياً متمنين لهم التوفيق والسداد. 

وفي ختام الحفل كرم عميد الكلية الطلبة الاوائل بدرع التفوق العلمي والشهادات تقديرية والهدايا القيمة، وقد اكد الحاضرون على الاصرار في التقدم ومواصلة العطاء خدمة للعراق الجديد في شتى المجالات العلمية والمعرفية .

Comments are disabled.