Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/11/2014

اعلام بغداد تعلن عن اقامة دورات في الاخراج الاذاعي وتحرز المركز الثاني في بطولة الشطرنج



اعلنت اذاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد عن انطلاق دورات تدريبية خاصة بفن الاخراج الاذاعي ولطلبة الكلية حصراً.

وقال مدير الاذاعة المدرس المساعد ضياء مصطفى في حديث لمراسل / الموقع الالكتروني للكلية / إن” الدورة الحالية لا تعد الاولى من نوعها وانما سبقتها دورات عدة  في العام الماضي لمختلف الفنون الاذاعية”.

واضاف ان” الهدف من الدورة يكمن عن طريق التطبيق العملي لفن الاخراج والمونتاج الاذاعي، مشيراً الى” وجود دورات تدريبية لاحقة في العام الجاري تشمل الفنون الاذاعية والتي سيعلن عنها لاحقاً”.

ودعا مصطفى طلبة الكلية الى الانخراط في الدورات التدريبية التي تجريها الاذاعة من اجل تطوير مهاراتهم وقلبياتهم العلمية، مبيناً ان” ملاكات اعلامية متخصصة ومحترفة من الاساتيذ والمدربين تشرف على العملية التدريبية” .

وعلى صعيد اخر احرز فريق كلية الاعلام المركز الثاني للطلاب في لعبة الشطرنج، ضمن بطولة جامعة بغداد المركزية بهذه اللعبة.

وقالت مسؤولة النشاط الرياضي في الكلية “ليلو دهام” في حديث لمراسل / الموقع الالكتروني للكلية / إن” النتائج المتقدمة التي احرزها فريق كلية الاعلام بلعبة الشطرنج للذكور والاناث جاءت نتيجة التدريب المتواصل والاهتمام العالي الذي تبذله عمادة الكلية”.

واضافت إن” فرق الكلية في مختلف الالعاب الرياضية على اتم الاستعداد لخوض البطولات المقبلة واحراز الالقاب، لا سيما وانها تمتلك مواهب طلابية متميزة، منوهة الى وجود مشاركات قريبة في اثناء الفصل الاول من العام الدراسي على مستوى الجامعة لفرق الكلية بالعاب (المنضدة، الريشة الطائرة، تنس ارضي، خماسي قدم)”.

وتابعت دهام إن” الفصل الثاني سيشهد اقامة بطولات مختلفة تشمل مشاركة بالعاب (كرة الطائرة، كرة السلة، سباقات الساحة والميدان، كرة القدم)، معلنة في الوقت ذاته عن ” وجود سباقات داخلية لأقسام الكلية في (خماسي كرة القدم، الشطرنج، منضدة فردي وزوجي، والطائرة)”.

ومن الجدير بالذكر إن” فرق كلية الاعلام في الالعاب المختلفة تمكنت من تحقيق نتائج متقدمة في البطولات التي اقامتها جامعة بغداد للعام الماضي، مما دفع شعبة النشاط الرياضي في الجامعة الى انتخاب بعض لاعبي الكلية لتمثيل منتخبات جامعة بغداد.

Comments are disabled.