Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 07/01/2015

الاعلام في جامعة بغداد تستضيف مقدما تلفزيونيا وتعلن عن حاجة منظمة دولية الى درجات وظيفية في مقرها بتونس


استضافت كلية الاعلام في جامعة بغداد، الاعلامي مجيد السامرائي، مقدم برنامج (اطراف الحديث) الذي تبثه قناة الشرقية الفضائية، للحديث عن تجربته المهنية في مجال الحوار والتقديم.

وتحدث السامرائي عن تجربته في مجال الاعلام والصحافة،  وتنقله بين وسائل الاعلام المختلفة، والتي اضافت له الشيء الكثير من المهارات المتعددة في التعامل مع الفنون الصحفية المختلفة.

وفي حوار ممتع لا يخلو من المشاكسات الصحفية في طرح الاسئلة،  تطرق الضيف الى خطوات اعداد البرامج، وكيفية البحث عن المعلومات التي تهدف الى شد المتلقي في متابعته، وضرورة الابتعاد عن الاسئلة التقليدية الروتينية التي تؤدي الى عزوف المشاهد عن متابعة حلقاته.

ودعى السامرائي طلبة الاعلام الى ضرورة القراءة في مختلف الاختصاصات لتكوين خزين معرفي يستفاد منه الطالب في حياته العملية والتطبيق الميداني في العمل الاعلامي.

وكانت كلية الاعلام قد شهدت في السنوات الاربعة الماضية، استضافة العديد من الشخصيات في مختلف الاختصاصات، وذلك لخلق اجواء حوارية بين الضيوف والطلبة، لتكريس الجانب التطبيقي الذي اعتمدته الكلية في مناهجها التدريسية.

وفي سياق اخر اعلن / الموقع الالكترني / لكلية الاعلام في بيان اصدرته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، عن توفر درجات وظيفية شاغرة في مقرها بتونس.

وقالت اللجنة الوطنية العراقية للتربية والثقافة والعلوم التابعة لوزارة التريية في بيان تلقى / الموقع الالكتروني للكلية / نسخة منه، ان” المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم تعلن عن توفر درجات وظيفية في مقرها بتونس، في اختصاصات (المحاسبة، الأدارة العامة للمنظمة، ومكلف بالتخطيط للمشروعات والتنسيق، (مكتب تنسيق التعريب بالرباط)، امين مكتبة (معهد الخرطوم الدولي للغة العربية)، ومتخصص محاسبة (الادارة العامة بالمنظمة)، ومتخصص محو الامية وتعليم الكبار(ادارة التربية العامة للمنظمة وحدة التقويم والاشراف)، فضلاً عن قسم الاعلام (الادارة العامة بالمنظمة وحدة العلاقات الخارجية العامة بالمنظمة)، وأخيراً متخصص ما قبل التعليم الجامعي، (الادارة العامة بالمنظمة).

ودعت اللجنة الراغبين بالتقديم على الوظائف المذكورة، الى  تقديم السيرة الذاتية واستمارة المفاضلة الخاصة بهم.

Comments are disabled.