Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 11/01/2015

جامعة بغداد تحصل على المركز الاول في بطولة الجامعات العراقية برياضة التنس الارضي

احتضنت كلية التربية الرياضية في جامعة بغداد “بطولة الجامعات العراقية للمنطقة الوسطى للتنس الارضي والريشة الطائرة” وذلك على ملاعب الكلية الداخلية والخارجية.

 وتضمن منهاج البطولة تنظيم مؤتمر فني عن البطولة بحضور شخصيات رياضية رسمية واكاديمية والمعنيين بالالعاب الرياضية طلبة وتدريسيين ورياضيين، واقامة بطولتي التصفيات والنهائيات .

وقد شارك في هذه البطولة من الرجال جامعات، بغداد، المستنصرية، العراقية، النهرين، التكنلوجية، وكليتي دجلة واليرموك .

فيما شارك بالبطولة ذاتها من النساء جامعات، بغداد، المستنصرية، ديالى، النهرين، وكانت نتائج البطولة حصول جامعة بغداد على المركز الاول، والجامعة المستنصرية على المركز الثاني،  وجامعة ديالى على المركز الثالث، والجامعة العراقية على المركز الرابع .

ومن جانبها كرمت عميدة كلية التربية للبنات في جامعة بغداد، الاستاذة المساعدة الدكتورة شروق كاظم سلمان، الطالبة نادية علي في المرحلة الثالثة من قسم رياض الأطفال في الكلية، وذلك لحصولها على المركز الأول في بطولة الجامعات العراقية للتنس الأرضي لتمثل ام الجامعات العراقية في فوزها بهذه البطولة .

واكدت عميدة الكلية في كلمة القتها بحفل التكريم، “هاهم طلبة جامعة بغداد وطالباتها يثبتون مرة اخرى  انهم الاكفأ في الجانب العلمي والرياضي والثقافي، ويسهمون في اعلاء شان الجامعة بجهود رئاستها وعماداتها وتدريسييها في المحافل كافة، مشددة على الاهتمام بالجانب الرياضي والثقافي والفني بالكلية الى جانب الاهتمام العلمي لتطوير قابليات الطالبات ورعاية مواهبهن ونشاطاتهن المختلفة” .

Comments are disabled.