Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 24/03/2015

تضامنا مع القوات الامنية والحشد الشعبي كلية القانون تنظم وقفة تضامنية

اقامت كلية القانون وقفة تضامنية مع القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي الغيارى وابناء العشائر الشرفاء تلبية لنداء الوطن والمرجعية الدينية العليا ودفاعا عن الارض والشرف والمقدسات .

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور جمال ابراهيم الحيدري: اننا اليوم نقف وقفه لمناصرة ابناء الحشد الشعبي وابناء العشائر والجيش لماحققوه من انتصارات باهرة على قوى الظلم والطغيان من جرذان الارهاب الداعشي .
واضاف لقد نذروا ارواحهم في سبيل الوطن والمقدسات وضحوا بالغالي والنفيس من اجل رفع راية الله اكبر رغم انوف الحاقدين والمعتدين , وهم صوت الضمير والانسانية والجهاد في سبيل الوطن والمقدسات .
مؤكداً على الجميع الوقوف وقفة رجل واحد وكلا من موقعه لدحر الارهاب وتوجه بالدعاء بالنصر للعراق وابناءه والرحمة والغفران لشهدائه والصبر والسلوان لذويهم. 
وقد تضمنت الوقفة التضامنية فعاليات مختلفة للطلبة والاساتذة في الكلية شملت اهازيجهم وقصائدهم جسدت المعاني البطولية للمقاتلين الشجعان.
وعلى هامش الفعالية كرم السيد العميد الطلبة المشاركين والمتطوعين من ابناء الحشد الشعبي حيث تم توزيع الشهادات التقديرية اعتزازا بشعورهم العالي بالمسؤولية في الدفاع عن الوطن.

Comments are disabled.