Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 29/03/2015

طب بغداد تبحث آفاق التعاون الطبي والتعليمي مع ممثلية المجلس الثقافي البريطاني في العراق


تفقد وفد من المجلس الثقافي البريطاني في العراق عمادة كلية الطب في جامعة بغداد، بهدف ايجاد الية للتعاون الثقافي والعلمي والطبي وتبادل الخبرات .

وبحث عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور ” علي كامل الشالجي مع رئيس الوفد الاستاذ امير رمضان  ممثل المجلس في العراق طرائق دعم البرامج التعليمية والاستشارية الهادفة لتطوير اعضاء الهيئة التدريسية والمنهاج الطبي ودعم الابحاث العلمية للارتقاء بمستوى الخريجين الى المثالية في الاداء الطبي .

وتبادل الطرفان التعريف بنشاطات المجلس الثقافي البريطاني الراعية لتحسين الجودة للقيادة في مؤسسات التعليم العالي العراقية، والاطلاع على ابرز ما تم انجازه في مشروع تطوير المنهاج الطبي، مع التأكيد على استمرار دعم المجلس للكلية في مشروعها التطويري .

 وتخللت الزيارة القاء محاضرة للدكتور هلال الصفار مدير وحدة التعليم الطبي في الكلية بحضور مجموعة من طلبة المراحل الاولية ضمن المنهاج الجديد للكلية .

 وفي ختام الزيارة قدم عميد الكلية شكره وتقديره لممثل المجلس الثقافي البريطاني في العراق واعضاء الوفد الزائر، فضلا عن تقديم درع الكلية للسيد رمضان تثميناً لجهوده الطيبة في دعم المسيرة التعليمية داعيا الى السعي لتطوير افاق التعاون مستقبلاً .   

Comments are disabled.