Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 31/03/2015

عميد كلية الادارة والاقتصاد في جامعة بغداد يلتقي بطلبة المرحلة الرابعة

التقى الدكتور عبد الجبار محمود فتاح عميد الكلية بطلبة المرحلة الرابعة لأقسام الكلية لمناقشة الية واوقات احتفالات التخرج للدفعة الرابعة و الستين ، وفي بداية اللقاء قدم السيد العميد تهانيه للطلبة بالوصول الى المرحلة الرابعة مرحلة التخرج متمنياً لهم النجاح والتفوق وقال ” نحن بحاجه الى كل طاقه شابة من ابنائنا البررة الذين سيتفانون في تقديم خدماتهم ومكنوزاتهم العلمية لبلدهم العراق بروح وثابة وعقل مبدع وضمير حي واستقامة في السلوك ومهنية في الاداء ، وهو ما جعلنا نلتقي بكم اليوم لمعرفة الية الاحتفال في ظل ظروف بلدنا الحالية ، واخوانكم الذين ينزفون دماً من اجل الدفاع عن الوطن “.

ودعا السيد العميد ان تكون الاحتفالات بمستوى المعاناة التي يعيشها الوطن وبما يرتقي لطلبة كلية الادارة والاقتصاد المعطاء.

وطالب السيد العميد ان يكون الزي الذي سيرتديه الطلبة في حفلاتهم زي الطوائف التي يراد لها ان تتهمش .. طوائف اخواننا ( المسيح واليزيدين والأشوريين ) و ليس لباس الغرب الذين دمروا ثقافتنا وبلدنا وكانوا سبباً في وصول المجتمع الى ما وصل اليه.

من جانبهم قدم شكرهم وامتنانهم الطلبة لعمادة الكلية على اهتمامها ومعايشتها لظروف بلدنا ومشاركتها فرحة الطلبة ، وحضر الاحتفال د. جعفر باقر الدجيلي المعاون الاداري ورؤساء الاقسام العلمية و رئيس و اعضاء لجنة الارشاد التربوي وجمع كبير من طلبة المرحلة الرابعة.

Comments are disabled.