Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 31/03/2015

جامعة بغداد تنظم حفلا لمناسبة تخرج الدفعة السادسة والخمسين من طلبة هندسة النفط 

نظم قسم هندسة النفط بجامعة بغداد، حفلا كبيرا لمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلبته للدورة السادسة والخمسين والتي حملت عنوان “الذهب الاسود”.
والقى عميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد عبد الصاحب كلمة في افتتاح حفل التخرج جاء فيها “اتمنى لخريجي قسم هندسة النفط الموفقية والنجاح في عملهم المستقبلي وهم سيكونون مؤتمنين على ثروة العراق النفطية الاقتصادية”، موصيا اياهم بان يضعوا الوطن امانة في اعناقهم ليعطوا الانطباع الحسن للكلية الهندسية الرائدة الاولى في العراق التي تحتضنها الجامعة الام بغداد .
تلاها كلمة رئيسة قسم هندسة النفط الاستاذة المساعدة الدكتورة ندى صباح الزبيدي، بينت فيها سرور الهيئة التدريسية وتهنئتها لمناسبة تخرج هذه النخبة الخيرة من الطلبة بعد جد واجتهاد امتد الى اربع سنوات من الدراسة المضنية، واضافت “اليوم تضعون مواقع اقدامكم الاولى على طريق العمل الميداني لخدمة بلدكم واحترام معنى الهندسة وقيمتها في البناء والاعمار والتكنلوجيا، فهنيئا لكم رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، فانتم تشمخون لتكونوا عنوان فخر، ونشدد على ايديكم لتسهموا في بناء العراق واعماره” .
واختتمت رئيسة القسم كلمتها بتوصية الطلبة الخريجين الى ان يضعوا نصب اعينهم الخبرة والاخلاص في العمل، ليسهموا في تقدم الصناعة النفطية في العراق، الذي يتوقف اقتصاده اليوم على ماينتج ويباع من النفط، مؤكدة ان البلاد بحاجة الى هذه الخبرات التي تتطلب العمل الدؤوب والناجح والمخلص .
وتضمنت الاحتفالية القاء قصائد شعرية حرص على القائها طلبة القسم وخريجيه، وعدد من الفعاليات الفنية والثقافية، وتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية بين الطلبة الخريجين المتميزين والمستمرين بالدراسة منهم وسط حضور ذويهم واصدقائهم .

Comments are disabled.