Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 11/05/2015

التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات تحتفل بالذكرى التاسعة عشر على تأسيسها

اقامت كلية التربية البدنية و علوم الرياضة للبنات مهرجانها السنوي و تحت شعار ” يدا بيد دعما للحشد الشعبي” بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتأسيس الكلية . و مع انطلاق فعاليات المهرجات ، القت الاستاذ الدكتورة انتصار عويد عميدة الكلية كلمتها لتثني على انجازات الكلية منذ تأسيسها و حتى يومنا هذا ، متحدية كل الصعاب و المحن التي مر بها البلاد اولا و الواقع التعليمي ثانيا .. و بعدها تلتها كلمة ممثل مجلس العمداء الدكتورعدي طارق الربيعي عميد كلية التربية الرياضية الذي اشاد بالدور بالفاعل للتربية الرياضية للبنات في رفدها و دعمها للرياضة النسوية في العراق .و تخلل المهرجان السنوي عرضا مسرحية درامية لمؤازرة الحشد الشعبي و عن دوره البطولي في معاركه ضد قوى الشر و الارهاب .

و على صعيد ذي صلة ، كرمت عمادة الكلية الاساتذه الرواد و الموظفين الاكفاء الذين احيلوا على التقاعد لما بذلوه خلال سنين خدمتهم في الكلية من جهود قيمة .

و في ختام فعاليات المهرجان ، رافقت عميدة الكلية ضيوفها في جولة لعدة نشاطات و هي معرض الكتاب الذي أقيم في قسم الدراسات العليا ، و زيارة للمخيم الكشفي المقام في الساحة الخلفية للكلية ، و من ثم زيارة الخيمة الطبية و خيمة نشاطات (النظري والفرقي والفردي) و معرض اللوحات الفنية الذي جسد صور تأسيس الكلية منذ نشأتها إلى هذا العام ، اضافة إلى صور اخرى تعبر عن تضامن الطالبات مع ابناء قواتنا المسلحة و الحشد الشعبي لدحر قوى الظلام .

Comments are disabled.