Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 01/06/2015

رئيس الجامعة يتفقد يسر الامتحانات في جامعة بغداد

 
 تفقد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول سير الامتحانات النهائية للدور الأول  في عدد من كليات الجامعة للوقوف على أدائها بالشكل الأمثل .
 وتم خلال الزيارة الاطلاع على القاعات الامتحانية في كلية التربية للبنات وكلية العلوم للبنات إضافة إلى كلية العلوم  والوقوف على الآلية المتبعة في الامتحانات والخدمات المقدمة للطلبة وجاهزية القاعات الامتحانية العلمي مشيدا بالاهتمام الذي توليه الكليات لطلبتها وتوفير الظروف المناسبة لأداء الامتحانات .
واطلع السيد رئيس الجامعة على آراء الطلبة تجاه طبيعة الأسئلة الامتحانية، فيما اذا جاءت ضمن مفردات المنهج الدراسي، موجها بان تكون الأسئلة مفهومة وواضحة ومعتمدة على معايير الجودة والمعايير العالمية المعمول بها في الجامعات.
وتم خلال الزيارة مناقشة الجوانب العلمية والإدارية من خلال لقاء عدد من المسؤولين و اللجان الامتحانية بغية الاطمئنان على سير نهجها على وفق الرؤيا العلمية التي رسمتها الجامعة لطلبتها وتشكيلاتها .
وتأتي أهمية الزيارة لما لنجاح الامتحانات من دور محوري في المسيرة العلمية والتربوية، وما توليه الجامعة من اهتمام كبير بهذا الجانب، لغرض تقويم الطلبة على وفق منظور علمي رصين.
وبين رئيس الجامعة ان الامتحانات في جامعة بغداد تعد مرحلة مهمة وان الجامعة تسخر كافة إمكاناتها من اجل انجاحها لانها تمثل منطلق جديد للجامعة وطلبتها الأعزاء .

 
 
 

Comments are disabled.