Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/03/2012


كلمات معبرة  وحلويات بمناسبة عيد المرأة العالمي في جامعة بغداد


قال رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي ” إن الاحتفال بيوم المرأة العالمي يعد تثميناً للدور الذي تؤديه في مجتمعها، فهناك المرأة التدريسية، السياسية، الطبيبة، المهندسة، الإدارية، والعاملة في مجالات خدمة المجتمع كافة، نحييها بهذه المناسبة لكونها استطاعت أن تتجاوز كل المعوقات التي تواجه ممارسة دورها الحقيقي في العطاء و البناء، ولاسيما إن أعمار البلد يحتاج إلى بذل الجهود المتميزة لتسريع هذه العملية وتصعيد وتائرها”.
 جاء ذلك في كلمة وجهها السيد رئيس الجامعة في عيد المرأة العالمي لعضوات الهيئات التدريسية في الكليات التابعة للجامعة، والموظفات المتميزات.
كما قدم قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد الحلويات لمنتسبات الجامعة، وقام  مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتور كاظم عمران موسى بصحبة عدد من منتسبي القسم بتقديمها  على اقسام الجامعة ضمن منهاج اعد لهذه المناسبة،  والتي عبّرت عن مدى الاهتمام الذي تحضى به المرأة العاملة لاسيما في مجال التعليم الجامعي، سواء أتدريسية كانت أم موظفة …. الخ .
وثمنت منتسبات الجامعة كافة هذه الالتفاتة الكريمة من لدن السيد رئيس الجامعة في دعم المرأة العاملة وتشجيعها على الإسهام مع أخيها الرجل في البناء والأعمار وتولي المناصب القيادية خدمة للعراق الجديد الناهض.

Comments are disabled.