صفحة شؤون المواطنين للعام 2012

خلاصة العمل لوحدة شؤون المواطنين للعام 2012

الشكاوى والمقترحات

تلتزم جامعة بغداد بمبدأ الشفافية بين طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومنتسبيها والمجتمع ، وتحرص على تهيئة الجو الأكاديمي المثالي لإبداع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ، وتلتزم بالمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع ، لذلك فإن الجامعة تحث زوار الموقع الإلكتروني بإبداء أرآئهم ومقترحاتهم وشكاويهم مباشرة إلى الجامعة سواء عن طريق تنسيق مقابلة أو بالاتصال الالكتروني من خلال المراسلة على الايميلات ادناه:

[email protected]

[email protected]

أو الاتصال بالرقم التالي: 0096417787086

ويكون الاتصال من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا خلال اوقات الدوام الرسمي عدا يومي الجمعة والسبت وايام العطل الرسميه كما توجد ثلاث صناديق لشكاوي التدريسيين والطلبة والمواطنين في أسفل برج الجامعة من جهة مبنى الامانة العامة للمكتبة المركزية لاستقبال الشكاوي وسيتم اهمال الطلبات التي لا تحمل أسم وتوقيع.

 

 

  خلاصة العمل لوحدة شؤون المواطنين للعام 2012
1كانون الثاني
2 شباط
3آذار
 4نيسان
 5آيار
 6حزيران
 7تموز
 8 آب
 9ايلول
 10تشرين الأول
 11تشرين الثاني
 12 كانون الاول 

يمكن الاطلاع ادناه على بعض الصور الخاصة بمقابلات السيد رئيس الجامعة الدورية لعدد من المواطنين