البحث داخل الموقع

دليل الترقيات العلمية في جامعة بغداد

التصنيف العالمي للجامعات


4 International Colleges & Universities

سجل الزوار

مواقع ذات صلة

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى



قسم المتابعة والتنسيق

وحدة الإدارة والأفراد:

حيث تعبر هذه الوحدة من الوحدات المهمة والاساسية التي يرتكز عليها عمل قسم المتابعة والتنسيق حيث تقوم بأستلام البريد الوارد الى القسم واعداد الاجابات الدقيقة والسريعة على البريد بعد خروجه من مكتب السيد المدير .

مكتب السيد المدير :

ويمثل قمة الهرم في الهيكل التنظيمي لقسم المتابعة والتنسيق في رئاسة جامعة بغداد حيث يتولى ادارة القسم ويتضمن الاعمال و الواجبات الخاصة لجميع وحدات القسم من النواحي الادارية والفنية على حد سواء .

وحدة المتابعة:

وتسمى ايضا لجنة المتابعة حيث تقوم هذه اللجان بمتابعة تواجد الحرس الجامعي ( الصباحي والمسائي) والقيام بدوريات داخل وعلى محيط الحرم الجامعي لغرض الوقوف على المشاكل التي يواجهها الحرس الجامعي وايجاد الحلول المناسبة لها من خلال توجيهات السيد المدير .

وحدة السكرتارية:

حيث تقوم هذه الوحدة بأستقبال مراجعي قسم المتابعة واستلام معاملاتهم وتسليمها الى المدير وتسهيل امور المراجعين قدر الامكان بالاضافة الى حفظ عدد من نسخ المذكرات الداخلية والمعاملات الخاصة بالقسم ضمن آليه محددة لغرض الحفاظ عليها .

وحدة الحاسبة والانترنيت:

تقوم هذه الوحدة بالعديد من الاعمال مثل متابعة كافة المخاطبات والمراسلات الواردة الى القسم عن طريق الانترنيت وترجمتها اذا كانت باللغة الانكليزية بالاضافة الى طباعة كافة المخاطبات والكتب الرسمية المحالة من قبل وحدة الافراد والقيام بطبع التخاويل الرسمية المؤقتة لدخول السيارات الى الحرم الجامعي .

وحدة الاحصاء ( الدراسات والتخطيط):

وهي من الوحدات المهمة في القسم ومن خلالها يمكن معرفة جميع البيانات والمعلومات الخاصة بموظفي القسم بالاضافة الى ملىء كافة الاستمارات والجداول الواردة للقسم من قبل تشكيلات الجامعة الاخرى بالبيانات المطلوبة واعداد الاجابات الدقيقة لها.

وحدة الحرس:

تعتبر هذه لوحدة من مفاصل القسم لحيوية وذلك لكونه تختص بشؤون الحرس الجامعي من اجازت وتنقلات..الخ .

وحدة الهويات:

تقوم هذه الوحدة باصدار هويات للحرس الجامعي الصباحي والمسائي (الملاك و العقود و الاجر اليومي ) .

وحدة البدالة والعمليات:

تقوم هذه الوحدة تامين الاتصال الاسلكي بين افراد الحرس الجامعي في كافة تشكيلات الجامعة.



السيد رئيس جامعة بغداد

الدراسات المفتوحة داخل العراق 2017-2018

ضوابط التقديم والقبول بالدراسات العليا داخل العراق 2017/2018

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك