Last Updated on 06/10/2012
تلتزم جامعة بغداد بمبدأ الشفافية بين طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومنتسبيها والمجتمع ، وتحرص على تهيئة الجو الأكاديمي المثالي لإبداع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ، وتلتزم بالمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع ، لذلك فإن الجامعة تحث زوار الموقع الإلكتروني بإبداء أرآئهم ومقترحاتهم وشكاويهم مباشرة إلى الجامعة سواء عن طريق تنسيق مقابلة أو بالاتصال الالكتروني من خلال ملأ الفورم البريدي الموجود في صفحة شؤون المواطنين. او المراسلة على الايميلات ادناه:
أو الاتصال بالرقم التالي: 0096417787086
ويكون الاتصال من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا خلال اوقات الدوام الرسمي عدا يومي الجمعة والسبت وايام العطل الرسميه كما توجد ثلاث صناديق لشكاوي التدريسيين والطلبة والمواطنين في أسفل برج الجامعة من جهة مبنى الامانة العامة للمكتبة المركزية لاستقبال الشكاوي وسيتم اهمال الطلبات التي لا تحمل أسم وتوقيع ونحث الجميع بان تكون الشكاوي من خلال هذه الصفحة حصرا”وسوف تهمل اي شكاوي تأتي خارج هذه الصفحة لورود عدد من المعلومات سواء عبر الفيسبوك او عناويين البريد الالكتروني الاخرى تبين فيما بعد بانها غير صحيحة.