Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 03/02/2011

استحداث وحدة شؤون الخريجين

 

          استحدث قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة وحدة ادارية جديدة تعرف باسم وحدة شؤون الخريجين ترتبط بقسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في مركز الجامعة. والتي انشات بناء على دراسة قدمها القسم المذكور, وهذا التشكيل يعتبر الاول في العراق الذي يهتم بشؤون الخريجين وايجاد فرص عمل وستمارس الوحدة واجباتها بعد استكمال إجراءات اقامتها .

اهداف واختصاصات وحدة شؤون الخريجين:ـ

1)    بناء قاعدة بيانات خاصة بالخريجين من كل كلية من كليات الجامعة , تتضمن اسماء الخريجين واختصاصاتهم ومعدلاتهم والخبرات التي يمتلكونها بالاضافه الى عناوين سكنهم لغرض الاتصال بهم عند الضرورة.

2)    مخاطبة الشركات والمؤسسات الحكومية والشركات المختلطة والاهلية التي لديها الرغبة في تعيين الخريجين , وتزويدهم بخبرات خريجي كلياتنا والسيرة الذاتية لهم .

3)    تجهيز الخريجين بالتطورات التي تطرا على المنهج في الاقسام والفروع التي تخرجو منها لكي يستطيعوا مواكبة التطورات في مجالهم العلمي .

4)    نشر اسماء الخريجين واختصاصاتهم على الموقع الالكتروني للجامعة بالتعاون مع مركز الحاسبة الالكترونية , واجراء الاتصالات الازمه مع الخريجين عن طريق عناوين البريد الالكتروني التي يتم الحصول عليها منهم بعد التخرج .

Comments are disabled.